لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يجهز الناشئين.. ويراقب المستبعدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IsTaNBouL
إدارة المنتـدى
إدارة المنتـدى


جْــنـسَے• : ذكر
عدد مشآرڪآتي عدد مشآرڪآتي : 159
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 22
آآنــــنـــے• :
مْــزًاآجٍـے• :
وَظْـيْفَـتْے• :
الانتساب : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يجهز الناشئين.. ويراقب المستبعدين   الخميس يناير 22, 2009 2:57 am


تمسك الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بسياسة الدفع بالناشئين وتجهيز عدد كبير منهم في الفترة المقبلة وتأهيلهم لتمثيل الفريق في الفترات المقبلة بعد اكسابهم الخبرة اللازمة.. ورفض المدير الفني الالماني راينر هولمان واحمد رمزي المدرب العام كافة الانتقادات التي واجهها الجهاز الفني في هذا الصدد مؤكدين ان الزمالك في حاجة ماسة إلي إعادة تأهيل المجموعة الحالية مع اتاحة الفرصة امام الجدد ومجموعة الصاعدين للدخول في المرحلة المقبلة.. وهو ما يبرر حرص الجهاز الفني علي بقاء ودعم معسكر الاسماعيلية بعدد كبير من الشباب.
قال أحمد رفعت مدير الكرة إن الحفاظ علي معنويات صغار السن كان أحد الاسباب المنطقية التي رجع اليها الجهاز في قرار عدم المشاركة في بطولة شمال افريقيا للاندية ابطال الكئوس.. واضاف ان هناك بعض الاسباب المادية الاخري منها قلة المردود المالي المنتظر من البطولة مقارنة بالجهد والمتاعب المتوقعة للفريق بها.. واضاف رفعت ان الجهاز يبحث دائما عن نجاح مهمته الحالية وهي بناء فريق جديد قادر علي تمثيل النادي وتعويض ما فاته في المرحلة الماضية.
كان الفريق قد انهي معسكره امس في الاسماعيلية بلقاء ودي مع أحد الفرق العربية.. واستقر الجهاز علي منح الجميع راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة علي ان يعود الجميع للمران بعد غد الاثنين استعدادا للقاء الاسماعيلي في الدوري الممتاز.. وانضم إلي المعسكر هناك الغاني جونيور أجوجو بجانب عناصر المنتخب الوطني.. كما تابع رفعت مدي التزام اللاعبين الموقوفين في القاهرة من خلال اتصالاته المستمرة مع محمود ابورجيلة المدير الفني لفريق الشباب بالنادي.. وتحسنت الردود في الفترة الاخيرة بعد ان اشار ابورجيلة إلي انتظام الجميع مع شكوي صغيرة من تأخر جمال حمزة عن بعض التدريبات.
طلب مجلس الإدارة من المجلس القومي للرياضة سرعة تحويل المبالغ المستحقة للنادي في اطار حملة البحث عن موارد وسد وتلبية كافة الالتزامات المالية الخاصة بالنادي في الفترة الماضية واولها مرتبات الموظفين عن الشهر الحالي.. وكان النادي قد عاني من ازمة مالية طاحنة حاصرته بشدة في الفترة الماضية.. وحالت دون الوفاء ببعض الالتزامات المالية..
تحقيقات الموظفين
استمعت لجنة خاصة من المجلس القومي للرياضة إلي أقوال موظفي النادي في بعض الاتهامات والقضايا والمخالفات المنسوبة إلي بعضهم بشأن إهدار المال العام وعدم تسوية بعض السلف المالية التي حصلوا عليها في الفترات السابقة خاصة ما ارتبط منها بعمليات الهدم والبناء والمقاولات.. كانت اللجنة نفسها قد طلبت مجموعة من الاوراق والمستندات الخاصة بهذه العمليات لمساعدتها في التحقيق الموسع مع الموظفين..
ومن المقرر ان تنتهي اللجنة من اعمالها وتتقدم بتقريرها إلي المجلس القرمي للرد علي التساؤلات الخاصة بالجهاز المركزي للمحاسبات ونيابة الاموال العامة.. وتردد في النادي ان كل هذه الاجراءات تسبق قرار تعيين اللجنة المؤقتة المرشحة لإدارة النادي لحين عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://p-ist.akbarmontada.com
اللورد
نائبے المدير
نائبے المدير
avatar

جْــنـسَے• : ذكر
عدد مشآرڪآتي عدد مشآرڪآتي : 178
عًٍـمـًرٌٍيَـے• : 22
آآنــــنـــے• :
مْــزًاآجٍـے• :
وَظْـيْفَـتْے• :
الانتساب : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يجهز الناشئين.. ويراقب المستبعدين   الإثنين يناير 26, 2009 10:44 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://p-ist.akbarmontada.com/profile.forum
 
الزمالك يجهز الناشئين.. ويراقب المستبعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـــمـنـتــديــات الـــشـبـابــيــة :: الـــمـنـتـديـــات الــترفــيـهـيـة :: قسمــ الرياضة-
انتقل الى: